star online

star online
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبيت خاطر رابع العالم في الضربات الثابتة متفوقا على ميسي ورونالدينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bedo
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: سبيت خاطر رابع العالم في الضربات الثابتة متفوقا على ميسي ورونالدينيو   الجمعة أغسطس 08, 2008 5:31 am

سبيت خاطر رابع العالم في الضربات الثابتة متفوقا على ميسي ورونالدينيو

فاز لاعب نادي العين ومنتخب الإمارات سبيت خاطر بالمركز الرابع في بطولة العالم للأساتذة للركلات الحرة الثابتة التي أقيمت على ملعب هيوستن بمدينة تكساس الأمريكية، متفوقاً على أفضل لاعبي العالم بما فيهم رونالدينيو وميسي في تسديد ركلات الجزاء من مسافة 25 متراً ولعدد 6 تسديدات.

وكانت المنافسة على اشدها، وشارك فيها أكثر من 30 لاعباً من أبرز نجوم العالم في مراحل المسابقة الأربعة، حيث شارك في البطولة أبرز نجوم العالم في تسديد الضربات الثابتة من كل زوايا الملعب.

وكان من المنافسين البرازيلي رونالدينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني سابقا واسى ميلان الان ومواطنوه روبينهو وجونينهو ولويس فابيانو والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والمكسيكيان رفاييل ماركيز وجاردو بورجيتي والبرتغالي ديكو وسيجندو كاستلو من الإكوادور وجوزي التيدور من الولايات المتحدة الأمريكية وغيرهم من النجوم البارزين في هذا النوع من التسديدات.

وجاء فوز سبيت بالمركز الرابع بعد ان حصل على المركز الأول في الدور الأول على مجموعته، وصعد للدور الثاني ليسجل تسديدتين من 3 تسديدات ليصعد للدور قبل النهائي وتأهل بعد أن سجل هدفاً من أصل 6 تسديدات حينما أضاع رونالدينيو وميسي الركلات الست.

وتأهل سبيت إلى المرحلة النهائية مع لاعبين من المكسيك ولاعب اكوادوري وقد نال سبيت المركز الرابع محققاً انجازاً تاريخياً له.

وشارك في البطولة افضل حراس مرمى على مستوى العالم وهم: الحارس الإيطالي فرانسسكو تولدو والكولمبي موندراجون والأمريكي كاسي كلير ومواطنه براد فراديل وديفيد جيمس.

وعلى جانب أخر، يصل الاربعاء اللاعب قادماً من امريكا بعد المشاركة في البطولة والحصول على المركز الرابع.

وقال سبيت بعد حصوله على هذا المركز على موقعه الشخصي على الإنترنت"أنا سعيد جداً لهذا الانجاز الذي حققته لنفسي وبلدي وشعبي بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام".

وأضاف "دائماً ما يتردد اسم سبيت مع اسم الإمارات حيث كنت امثل بلدي، واعتقد أن انجازي هذا لم يأتي من فراغ بل من ثمرة الجهد والتعب والجهد المتواصل قبل المشاركة في البطولة، خاصة وقد وضعت لنفسي برنامج تدريبي طموح كان المركز الرابع ثمرة جهده".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سبيت خاطر رابع العالم في الضربات الثابتة متفوقا على ميسي ورونالدينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star online :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: