star online

star online
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو يرفض الالتحاق بتدريبات مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bedo
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو يرفض الالتحاق بتدريبات مانشستر يونايتد   الجمعة أغسطس 08, 2008 5:34 am

كريستيانو رونالدو يرفض الالتحاق بتدريبات مانشستر يونايتد
لندن/ رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشدة العودة إلى فريقه مانشيستر يونايتد، وذلك لتفادي أول مواجهة مباشرة بينه وبين أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق في محاولة منه بطريقة غير مباشرة لإرغام ناديه الإنجليزي بالموافقة على التخلي عنه لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني.
وكان من المنتظر عودة الجناح البرتغالي البالغ من العمر 23 عاماً يوم أمس إلى ميدان كارينجتون الخاص بتدريبات نادي مانشيستر يونايتد، لينقل بشكلٍ مباشر إلى مدربه فيرجسون رغبته بالانتقال إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية.
وقد ذكرت تقارير صحفية من مصادر مقرّبة من النجم البرتغالي تأكيداتهم بأن رونالدو لن يعود بأي وقتٍ إلى صفوف فريقه الإنجليزي.
من جانبه، بدد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون في العاصمة البريطانية لندن بعد عودة الفريق من المشاركة مؤخراً في بطولة كأس الإمارات الودية، بدد من التكهنات حول وجود مباحثات جارية في الوقت الحاضر بين الطرفين، وذلك وسط الأنباء المتزايدة حول اعتزام ريال مدريد التقدّم بعرضٍ جديد لضم رونالدو تصل قيمته لحوالي 90 مليون يورو قبل نهاية الشهر الجاري، ويرجّح المسؤولون في النادي الإسباني التوقيع مع اللاعب في 14 من هذا الشهر.
يشار هنا إلى أن قضية مفاوضات ريال مدريد مع رونالدو كانت قد استأثرت بالحيز الأكبر من أحاديث الصحافة هذا الصيف، وتضاربت التقارير مرارا بسبب تصريحات اللاعب، وتصريحات إدارة الناديين، وارتفعت وتيرة الخلاف بين فيرجسون والنادي الأسباني إلى حد اللجوء إلى الفيفا، كما أن المدرب فيرجسون هدد بترك مانشستر إذا قرر التخلي عن رونالدو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كريستيانو رونالدو يرفض الالتحاق بتدريبات مانشستر يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star online :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: