star online

star online
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي يقترب من ضم كاكا مقابل 100 مليون يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bedo
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: تشيلسي يقترب من ضم كاكا مقابل 100 مليون يورو   الجمعة أغسطس 08, 2008 5:38 am

تشيلسي يقترب من ضم كاكا مقابل 100 مليون يورو
لندن (ا ف ب) - اقترب تشيلسي الانجليزي من الحصول على خدمات البرازيلي كاكا الحائز على جائزتي الكرة الذهبية وافضل لاعب في العالم لعام 2007 ونجم نادي ميلان الايطالي مقابل مبلغ 100 مليون يورو بحسب ما نقلت صحيفة "ذي جارديان" الانجليزية عن مستشار اللاعب ديوجو كوتشو السبت.

ونقلت الصحيفة عن كوتشو المستشار الشخصي لكاكا ان "المفاوضات وصلت الى مسافة متقدمة والوضع مختلف الان عما كان عليه السنة الماضية عندما رفض ميلان عرضا من ريال مدريد الاسباني بلغ 90 مليون يورو لضم كاكا".

واضاف كوتشو: "انها المرة الاولى التي نتوصل فيها الى اتفاق. نظرا لوضع ميلان الحالي (المالي) الاتفاق عادل لجميع الاطراف. تشيلسي هو النادي المناسب للتواجد فيه حاليا انهم يبنون فريقا للفوز بجميع البطولات".

وبحال تمت الصفقة ستتخطى الانتقال القياسي للفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد الاسباني عام 2001 والذي بلغ حوالي 80 مليون يورو لذا سيكون الانتقال الاكبر في تاريخ اللعبة خصوصا وان انتقال البرتغالي كريستانو رونالدو من مانشسستر يونايتد الانجليزي الى ريال مدريد اصبح صعبا بعد اعلان مدرب الاول اليكس فيرجسون عن بقاء لاعبه في "اولد ترافورد".

ولم يلمح كاكا (26 عاما) حتى الان الى تركه ميلان الذي يرتبط معه حتى عام 2012 لكن عدم تأهل الاخير الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ربما يدفعه للذهاب الى تشيلسي.

وكان نائب رئيس نادي ميلان ادريانو جالياني اعلن الاسبوع الماضي ان تشيلسي كان سيقدم عرضا لضم كاكا بقيمة 94 مليون يورو بيد انه اخبر النادي اللندني شخصيا برفضه القاطع التخلي عن صانع الالعاب الموهوب.

وبالاضافة الى المغريات المقدمة من تشيلسي ومبلغ 15 مليون يورو سيناله لدى توقيعه سيلعب كاكا تحت اشراف مواطنه لويز فيليبي سكولاري الذي قدمه مع المنتخب البرازيلي الفائز في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وهو سجل حتى الان 22 هدفا في 59 مباراة دولية.

وكان كاكا امتعض من ناديه الذي لم يسمح له في المشاركة مع البرازيل في اولمبياد بكين 2008 على عكس مواطنه رونالدينيو القادم منذ يومين من برشلونة الاسباني وهو سيعود السبت الى ميلانو للانضمام الى ناديه بعد فترة نقاهة امضاها في ساو باولو لعلاج اصابة في ركبته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسي يقترب من ضم كاكا مقابل 100 مليون يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star online :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: